2 خطوات للعبة المهنية الخاصة بك في أفضل لعبة ورق

2 خطوات للعبة المهنية الخاصة بك في أفضل لعبة ورق

لعب  لعب 16 ضد تاجر 10

“ليس بعد ، كيف يمكنني أن أفوز إذا احتفظت بالشباب الذين يبلغون من العمر 16 عامًا ، إذا كان التاجر يعرض بطاقات الصور الملتوية هذه؟” أنت لست وحدك هنا مرة واحدة كل 30 يدًا.) تعتمد أفضل طريقة للعب هذه اليد على قواعد الكازينو وتكوين يدك. نفذ هذه الخطوة على التوالي. إذا كان الكازينو يقدم المهمة (إذا كنت لا تعرف ذلك ، اسأل عما إذا كنت تلعب ، ستخسر 50٪ (أو نصف) من رهانك ، وإذا كنت تلعب اليد ، فإنك تخاطر بخسارة أكثر من 50٪ بقليل من رهانك ( حوالي 53.5 ٪) على المدى الطويل ، لذلك يمكنك توفير المال عندما تختار نفسك ، مما يجعل اللعبة أفضل.

ولكن ماذا يحدث إذا كان الكازينو لا يقدم الاستسلام؟ أفضل لعبة لديك هي الضرب. ومع ذلك ، إذا كان لديك بطاقة متعددة 16 (مثل اللاعب 2 أعلاه كان 4-5-7) ، فإن أفضل رهان لك هو التنافس على تاجر 10. لماذا؟ لقد قمت بإزالة العديد من البطاقات الصغيرة من اللعبة التي كانت ستكون مفيدة إذا كنت قد انتقلت. إذا قمت بإزالة عدد قليل من هذه البطاقات الصغيرة ، فسيتم نقل الرصيد أكثر قليلاً لصالح وضع الإضراب.

لعب  1 المضاعفة لمدة أقل

“لا أشعر حقًا بأنني فزت بهذا الفوز ، لذلك ألعب بعناية وأضاعف مقابل أقل.” اللاعبون الذين يتضاعفون ويتضاعفون مقابل أقل يجب أن يتم إحضارهم في الحظيرة والتجديف. إذا كانت الاستراتيجية الأساسية هي مضاعفتك ، فذلك لأن صافي أرباحك يكون دائمًا أكبر من صافي أرباحك عندما تلمس أو تبقى بسبب رهانك الإضافي. فلماذا تريد أن تطلق النار على نفسك وتخفض أرباحك عن طريق مضاعفة ذلك مقابل أقل؟ اسمع. إذا كانت استراتيجية اللعبة الأساسية تتضمن مضاعفة ، فقم بذلك لكامل الرهان الأصلي. حتى لو كان ذلك يعني الحفر في محفظتك أو محفظتك للحصول على الأموال الإضافية التي تحتاجها لمضاعفة حسابك ، فقم بذلك.