كازينو إدارة التمويل

كازينو إدارة التمويل

تعتبر إدارة التمويل مصطلحًا مهمًا جدًا لجميع الألعاب التي يتم لعبها بأموال حقيقية. هذا لا ينطبق فقط على ألعاب الكازينو ، ولكن أيضًا على ألعاب المهارة مثل استثمارات لعبة البوكر أو الأسهم.

تهدف إدارة التمويل إلى استخدام رأس المال المتاح للعبة حتى تتمكن من جني مبلغ لا بأس به من المال مع تقليل الخسائر. يجب استخدام نفس الاستراتيجية على طاولة الروليت أو لعبة ورق. يمكننا توضيح ذلك تمامًا باستخدام المحاكاة التالية:
في هذه المحاكاة ، أرسلنا لاعبًا إلى كازينو افتراضي للعب الروليت الأوروبي. للحصول على نتائج مهمة ، جلس هذا اللاعب 100،000 مرة على طاولة الروليت ولعب 100 مرة في كل مرة. تم وضع الرهانات فقط ، على سبيل المثال “الرهان على اللون الأحمر” (فرصة لمرة واحدة). نلقي نظرة على الدوائر الحمراء في طاولتنا. هناك ترى:

لم يتعرض لاعبنا لخسارة في أكثر من 5٪ من الحالات. ينتهي أكثر من كل ليلة في الكازينو العشرين للاعب الظاهري لدينا بنفس مبلغ المال الذي بدأه – أو حتى الربح.

في 50٪ من الكازينوهات مع 100 لعبة من ألعاب الروليت ، فقد لاعبنا أقل من 8 رهانات.

، في 95 ٪ من الحالات ، كانت الخسارة أقل من 21 رهانات. هذا يعني أنه في 100 لعبة مرة واحدة في 20 سيتم فقدان أكثر من 21 رهانات.

وبهذه الطريقة ، يتم التخلص من فقدان أكثر من 30 مراهنة على 100 لعبة (يحدث هذا كل 250 مرة فقط).

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ ضع جزءًا صغيرًا فقط من رأس المال في كل مرة ولعب فقط رهانات متساوية (احتمالات سهلة). إذا كنت تلعب لعبة الروليت ، فلا ينبغي أن يتجاوز إيداعك 1/20 من أموالك. ثم هناك فرصة بنسبة 95 ٪ أنك لن تخسر كل أموالك بعد 100 لعبة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ما مجموعه 200 دولار للروليت في الكازينو ، فلا ينبغي أن تنفق أكثر من 10 دولارات لكل لعبة للتأكد من أنك تستطيع لعب 100 جولة ، وهي متعة رائعة لفترة طويلة.

العب لعبة ورق مع إدارة التمويل وقم بتخصيص 1/20 من رأس المال الخاص بك إذا كانت التوقعات أفضل. في الإستراتيجية المثلى ، تكون القيمة المتوقعة أكبر من 0.99 ، بينما على طاولة الروليت تكون 0.973. لذلك ، مع هذه الاستراتيجية ، يكاد يكون من المستحيل أن تخسر كل أموالك.

هذا لا ينطبق تماما على ماكينات القمار. سوف نأتي هناك في وقت لاحق. ومع ذلك ، من الأفضل تشغيل ماكينات القمار بأقل إيداع.