استراتيجية لمضاعفة الكازينو نظام الرهان مارتينجال

استراتيجية لمضاعفة الكازينو  نظام الرهان مارتينجال

كانت استراتيجية المضاعفة ، والمعروفة أيضًا باسم نظام الرهان مارتينجال ، موضوع كثير من النقاش. إنها عن مضاعفة إيداعك مع كل خسارة. الفكرة هي أنك ستربح عاجلاً أم آجلاً من خلال لعب ألعاب الروليت بفرصة واحدة (وفي لعبة البلاك جاك حيث يكون احتمال الفوز في اللعبة حوالي 50٪). إذا خسرت 10 و 20 و 40 دولارًا أولاً ثم ربحت 80 دولارًا ، فستتلقى أرباحًا إجمالية قدرها 10 دولارات ، أي ما يعادل الإيداع الأول.

لا تعمل استراتيجية مارتينجال التي سميت على اسم مخترعها ، لأن الكازينوهات تحدد مبالغ الحد الأدنى والحد الأقصى للإيداع. لذلك يمكنك فقط القيام ببعض ألعاب الدبلجة ، ولن يمر وقت طويل قبل أن تفقد رهانك البالغ 2560 دولارًا (بعد أن خسرت ثماني مرات متتالية). ومع ذلك ، يبدو أن هناك خطأ ما عندما تراهن على مبلغ 2000 دولار للفوز بمبلغ 10 دولارات. نتيجة لذلك ، فإنك تخاطر بخسارة مبالغ كبيرة من المال دون فرصة لتحقيق أرباح صغيرة.

استراتيجية لمضاعفة الفائزين

هذه الإستراتيجية ، التي يمكن تسميتها باستراتيجية مكافحة مارتينجال ، هي أكثر إثارة للاهتمام. إنه يقلل من خطر الخسارة ، لكنه يوفر احتمالات جيدة لتحقيق أرباح أعلى. لذلك فهي أكثر تنوعًا وتنص على إثارة أعلى مما تم وصفه مسبقًا في إدارة التمويل ، ويتم لعبها في ألعاب الفرصة الواحدة ذات الودائع الثابتة نفسها.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها الاستراتيجية: مرة أخرى ، على سبيل المثال ، يمكنك لعب لعبة ورق أو لعبة الروليت بمراهنات متطابقة. أرقام حمراء أو حتى. أنها تلعب مع 10 دولار. إذا فزت ، فستترك إيداعك الأول بالإضافة إلى الأرباح على الطاولة. أنت الآن تلعب مع 20 دولار أمريكي. إذا فزت الآن ، اترك كل شيء على الطاولة. أنت الآن تلعب مع 40 دولار أمريكي. إذا ربحت ، حصد جائزة بقيمة 40 دولارًا وابدأ مرة أخرى بمبلغ 10 دولارات. بالطبع ، يمكنك التكهن بشرائط فوز أعلى. تتضاعف أرباحهم ، لكن احتمالات الفوز بالمجموعة بأكملها تقل إلى النصف في كل لعبة.